آخر المذكرات

تحميل مذكرة كونكت للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2023

تحميل مذكرة كونكت للصف الرابع الابتدائي الترم الاول

تحميل مذكرة كونكت للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2023


مرحبا بك أيها الزائر في مركز تحميل ملفات ذاكرولي. أنت الآن في صفحة تحميل مذكرة كونكت للصف الرابع الابتدائي الترم الاول - منهج كونكت للصف الرابع الابتدائي 2023 ، مذكرة كونكت رابعة ابتدائي ترم اول من اعداد الاستاذ صلاح عبد السلام .


اسم الملفكونكت - 4 ابتدائي - ترم 1 - مذكرة 2 - ذاكرولي
التصنيفالصف الرابع الابتدائي - الترم الاول
صيغة الملفPDF
حجم الملف27 ميجا
عدد الصفحات161 صفحة
التحميلاضغط على مستطيل اضغط هنا لتحميل الملف الموجود بالاسفل ، وإذا أردت معاينة الملف اضغط على مستطيل اضغط هنا لمعاينة الملف ويمكنك التحميل من رابط المعاينة أيضا .


وصـف  
الملـف   
مذكرة كونكت للصف الرابع الابتدائي الترم الاول ، تحتوي مذكرة كونكت للصف الرابع الابتدائي على شرح منهج اللغة الانجليزية للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2023 ، كما تحتوي على تدريبات على كل درس من دروس منهج الانجليزى للصف الرابع الابتدائي الجديد ، مذكرة لغة انجليزية للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2023 كاملة بنسختها الأصلية ، مذكرة انجليزي للصف الرابع الابتدائي ترم اول 2023 منسقة بأعلى جودة ، مذكرة Connect 4 ترم اول جاهزة للطباعة وكذلك المذاكرة على الكمبيوتر والموبايل . مذكرة كونكت للصف الرابع الابتدائي الترم الاول من اعداد الاستاذ صلاح عبد السلام .









وإننا إذ نقدم هذا العمل مجانا للجميع نرجو من الله أن يتقبله منا وأن ينفع به الطلاب وأن يكون محققا لما سعينا إليه من سهولة تقديم المحتوى العلمي والتدريبات ليستفيد منه الطلاب بإذن الله.
والله من وراء القصد وهو الهادي لسواء السبيل

إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
للاستفسارات والمقترحات والشكاوى لا تتردد في الاتصال بنا من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-