آخر المذكرات

مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الخامس الابتدائي شهر نوفمبر 2024

مراجعة شهر نوفمبر للصف الخامس الابتدائي 2023 تكنولوجيا المعلومات

تحميل مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الخامس الابتدائي شهر نوفمبر


مرحبا بك أيها الزائر في مركز تحميل ملفات ذاكرولي. أنت الآن في صفحة تحميل مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الخامس الابتدائي شهر نوفمبر - امتحان شهر نوفمبر للصف الخامس الابتدائي 2023 ، مراجعة شهر نوفمبر للصف الخامس الابتدائي تكنولوجيا وفقا لـ مقرر شهر نوفمبر للصف الخامس الابتدائي 2023 .


اسم الملفمراجعة تكنولوجيا - 5 ب - نوفمبر - ذاكرولي
التصنيفالصف الخامس الابتدائي - الترم الاول
صيغة الملفPDF
حجم الملف9 ميجا
عدد الصفحات52 صفحة
التحميليمكنك تحميل الملف من خلال الضغط على أحد الروابط التالية ثم الضغط على كلمة Download ليبدأ التحميل مباشرة وتلقائيا.

وصـف  
الملـف   
مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الخامس الابتدائي شهر نوفمبر 2024 ، تحتوي المذكرة على مراجعه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للصف الخامس الابتدائي طبقا لـ منهج شهر نوفمبر للصف الخامس الابتدائي 2023 ، كما تحتوي على امتحانات تكنولوجيا للصف الخامس الابتدائي نوفمبر 2024 ، مراجعه تكنولوجيا المعلومات للصف الخامس الابتدائي شهر نوفمبر كاملة بنسختها الأصلية ، مراجعه تكنولوجيا للصف الخامس الابتدائي شهر نوفمبر منسقة بأعلى جودة ، مراجعة امتحان شهر نوفمبر للصف الخامس الابتدائي تكنولوجيا جاهزة للطباعة وكذلك المذاكرة على الكمبيوتر والموبايل . مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الخامس الابتدائي شهر نوفمبر 2024 من اعداد نخبة من المدرسين الاكفاء والكتب الخارجية .









وإننا إذ نقدم هذا العمل مجانا للجميع نرجو من الله أن يتقبله منا وأن ينفع به الطلاب وأن يكون محققا لما سعينا إليه من سهولة تقديم المحتوى العلمي والتدريبات ليستفيد منه الطلاب بإذن الله.
والله من وراء القصد وهو الهادي لسواء السبيل

إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
للاستفسارات والمقترحات والشكاوى لا تتردد في الاتصال بنا من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-