آخر المذكرات

مراجعة ICT للصف الرابع الابتدائي لغات شهر نوفمبر 2024

مراجعة ICT امتحان شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي

تحميل مراجعة ICT للصف الرابع الابتدائي لغات شهر نوفمبر 2024


مرحبا بك أيها الزائر في مركز تحميل ملفات ذاكرولي. أنت الآن في صفحة تحميل مراجعة ICT للصف الرابع الابتدائي لغات شهر نوفمبر 2024 - امتحان شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي ، مراجعة مادة ICT للصف الرابع الابتدائي وفقا لـ منهج شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي 2023 .


اسم الملفمراجعة تكنولوجيا لغات - 4 ب - نوفمبر - ذاكرولي
التصنيفالصف الرابع الابتدائي - الترم الاول
صيغة الملفPDF
حجم الملف17 ميجا
عدد الصفحات90 صفحة
التحميليمكنك تحميل الملف من خلال الضغط على أحد الروابط التالية ثم الضغط على كلمة Download ليبدأ التحميل مباشرة وتلقائيا .


وصـف  
الملـف   
مراجعة ICT للصف الرابع الابتدائي لغات شهر نوفمبر 2024 ، تحتوي المذكرة على مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي لغات طبقا لـ مقرر شهر نوفمبر للصف الرابع الابتدائي ، كما تحتوي على امتحانات ICT للصف الرابع الابتدائي نوفمبر 2024 ، مراجعة ICT رابعه ابتدائي لغات كاملة بنسختها الأصلية ، امتحانات ICT للصف الرابع الابتدائي نوفمبر 2024 منسقة بأعلى جودة ، مراجعة نهائية ICT رابعة ابتدائى جاهزة للطباعة وكذلك المذاكرة على الكمبيوتر والموبايل . مراجعة ICT للصف الرابع الابتدائي لغات شهر نوفمبر 2024 من اعداد نخبة من المدرسين الاكفاء والكتب الخارجية .









وإننا إذ نقدم هذا العمل مجانا للجميع نرجو من الله أن يتقبله منا وأن ينفع به الطلاب وأن يكون محققا لما سعينا إليه من سهولة تقديم المحتوى العلمي والتدريبات ليستفيد منه الطلاب بإذن الله.
والله من وراء القصد وهو الهادي لسواء السبيل

إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
للاستفسارات والمقترحات والشكاوى لا تتردد في الاتصال بنا من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-