آخر المذكرات

مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي شهر اكتوبر

مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي شهر اكتوبر

مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي شهر اكتوبر


مرحبا بك أيها الزائر في مركز تحميل ملفات ذاكرولي. أنت الآن في صفحة تحميل مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي شهر اكتوبر - امتحان شهر اكتوبر للصف الرابع الابتدائي ، مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي وفقا لـ منهج شهر اكتوبر للصف الرابع الابتدائي 2024 .


اسم الملفمراجعة تكنولوجيا - 4 ب - أكتوبر - ذاكرولي
التصنيفالصف الرابع الابتدائي - الترم الاول
صيغة الملفPDF
حجم الملف8 ميجا
عدد الصفحات55 صفحة
التحميلاضغط على مستطيل اضغط هنا لتحميل الملف الموجود بالاسفل ، وإذا أردت معاينة الملف اضغط على مستطيل اضغط هنا لمعاينة الملف ويمكنك التحميل من رابط المعاينة أيضا .


وصـف  
الملـف   
مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي 2024 ، تحتوي المذكرة على مراجعة مادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للصف الرابع الابتدائي طبقا لـ مقرر شهر اكتوبر للصف الرابع الابتدائي ، كما تحتوي على امتحانات تكنولوجيا للصف الرابع الابتدائي اكتوبر 2023 ، مراجعه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للصف الرابع الابتدائي كاملة بنسختها الأصلية ومنسقة بأعلى جودة ، امتحانات تكنولوجيا للصف الرابع الابتدائي اكتوبر 2024 جاهزة للطباعة وكذلك المذاكرة على الكمبيوتر والموبايل . مراجعة تكنولوجيا المعلومات للصف الرابع الابتدائي شهر اكتوبر من اعداد نخبة من المدرسين الاكفاء والكتب الخارجية .









وإننا إذ نقدم هذا العمل مجانا للجميع نرجو من الله أن يتقبله منا وأن ينفع به الطلاب وأن يكون محققا لما سعينا إليه من سهولة تقديم المحتوى العلمي والتدريبات ليستفيد منه الطلاب بإذن الله.
والله من وراء القصد وهو الهادي لسواء السبيل

إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
للاستفسارات والمقترحات والشكاوى لا تتردد في الاتصال بنا من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-