آخر المذكرات

تحميل مذكرة تكنولوجيا المعلومات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول

تحميل مذكرة تكنولوجيا المعلومات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول

تحميل مذكرة تكنولوجيا المعلومات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول


مرحبا بك أيها الزائر في مركز تحميل ملفات ذاكرولي. أنت الآن في صفحة تحميل مذكرة تكنولوجيا المعلومات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول - منهج تكنولوجيا المعلومات للصف الخامس الابتدائي 2023 .


اسم الملفتكنولوجيا - 5 ابتدائي - ترم 1 - مذكرة 1 - ذاكرولي
التصنيفالصف الخامس الابتدائي - الترم الاول
صيغة الملفPDF
حجم الملف1 ميجا
عدد الصفحات28 صفحة
التحميلاضغط على مستطيل اضغط هنا لتحميل الملف الموجود بالاسفل ، وإذا أردت معاينة الملف اضغط على مستطيل اضغط هنا لمعاينة الملف ويمكنك التحميل من رابط المعاينة أيضا .


وصـف  
الملـف   
مذكرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للصف الخامس الابتدائي PDF ، تحتوي المذكرة على شرح منهج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للصف الخامس الابتدائي ، وكذلك تدريبات على كل درس من دروس منهج تكنولوجيا المعلومات للصف الخامس الابتدائي ، مذكرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للصف الخامس الابتدائي لغات PDF كاملة بنسختها الأصلية ، مذكرة تكنولوجيا المعلومات للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الأول منسقة وبأعلى جودة ، مذكرة تكنولوجيا المعلومات للصف الخامس الابتدائي الترم الأول جاهزة للطباعة وكذلك المذاكرة على الكمبيوتر والموبايل . تحميل مذكرة تكنولوجيا المعلومات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول من اعداد الاستاذ حسن المليجي .









وأخيرا يمكنك متابعة جميع أعمالنا على الانترنت من هنا 👇 :


إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
للاستفسارات والمقترحات والشكاوى لا تتردد في الاتصال بنا من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-