آخر المذكرات

كتاب الأضواء كى جى 1 انجليزي منهج Connect KG1 الترم الاول

كتاب الأضواء كى جى 1 انجليزي منهج Connect KG1 الترم الاول 2022

تحميل كتاب الأضواء كى جى 1 انجليزي منهج Connect KG1 الترم الاول


مرحبا بك أيها الزائر في مركز تحميل ملفات ذاكرولي. أنت الآن في صفحة تحميل كتاب الاضواء KG1 - منهج كونكت كى جى 1 الترم الاول .


اسم الملفالاضواء - كونكت - كي جي 1 - ترم 1
التصنيفكي جي وان - الترم الاول 
صيغة الملفPDF
حجم الملف11 ميجا
عدد الصفحات92 صفحة
التحميلاضغط على مستطيل اضغط هنا لتحميل الملف الموجود بالاسفل ، وإذا أردت معاينة الملف اضغط على مستطيل اضغط هنا لمعاينة الملف ويمكنك التحميل من رابط المعاينة أيضا .


وصـف  
الملـف   
مذكرة Connect KG1 ترم اول ، تحتوي مذكرة كونكت KG1 على شرح منهج كونكت كى جى 1 من كتاب الاضواء KG1 ، مع تدريبات على كل وحدة من وحدات كتاب كونكت KG1 ترم اول ترم اول ، وذلك وفقا Connect KG1 دليل المعلم الترم الاول (Connect KG1 Teacher Guide) ، كتاب الاضواء رياض اطفال منهج Connect KG1 الترم الاول كامل بنسخته الأصلية منسقة PDF وبأعلى جودة وجاهزة للطباعة وكذلك المذاكرة على الكمبيوتر والموبايل ، كتاب الأضواء كى جى 1 انجليزي منهج Connect KG1 الترم الاول من تنسيق موقع ذاكرولي التعليمي .

الغرض من نشر الكتب الخارجية مجانا هو الاطلاع على محتوى الكتاب وكذلك اتاحة الفرصة للطلاب لحل التدريبات اكتر من مرة لمن يحتاج ، ولكن ذلك لا يغني عن شراء الكتاب ⸲ والموقع يخلي مسئوليته من أي استخدام تجاري للكتاب .



وأخير يمكنك تحميل جميع أعمالنا الأخرى على الانترنت من هنا :


إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
للاستفسارات والمقترحات والشكاوى لا تتردد في الاتصال بنا من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-