آخر المذكرات

كتاب My Teacher للصف الاول الابتدائي الترم الاول (حصريا)

مذكرة كونكت بلس للصف الاول الابتدائي الترم الاول,مذكرة كونكت بلس للصف الاول الابتدائى ترم اول 2019,ملزمة كونكت بلس اولى ابتدائى ترم اول,الباهر كونكت بلس الصف الاول الابتدائي,كتاب الباهر كونكت بلس للصف الاول الابتدائي,تحميل كتاب الباهر كونكت بلس اولي ابتدائي ترم اول,كتاب الباهر كونكت بلس اولي ابتدائي ترم اول,منهج connect plus للصف الاول الابتدائي الترم الاول,كونكت بلس للصف الاول الابتدائي الترم الاول,منهج كونكت بلس للصف الاول الابتدائى الترم الاول

تحميل كتاب My Teacher للصف الاول الابتدائي الترم الاول (حصريا)


مرحبا بك أيها الزائر في مركز تحميل ملفات ذاكرولي. أنت الآن في صفحة تحميل كتاب My Teacher للصف الاول الابتدائى الترم الاول (حصريا) - منهج كونكت بلس الصف الاول الابتدائي الترم الاول .


اسم الملفكونكت بلس - 1 ابتدائي - ترم 1 - ماي تيتشر
التصنيفالصف الاول الابتدائي - الترم الاول
صيغة الملفPDF
حجم الملف35 ميجا
عدد الصفحات229 صفحة
التحميلاضغط على مستطيل اضغط هنا لتحميل الملف الموجود بالاسفل ، وإذا أردت معاينة الملف اضغط على مستطيل اضغط هنا لمعاينة الملف ويمكنك التحميل من رابط المعاينة أيضا .


وصـف  
الملـف   
كتاب My Teacher للصف الاول الابتدائي الترم الاول ، يحتوي الكتاب على شرح مميز للكلمات والفونكس والجرامر على كل وحدة من وحدات منهج Connect Plus للصف الاول الابتدائي الترم الاول مع أسئلة وتمارين متنوعة واختبارات ، كتاب My Teacher للصف الاول الابتدائي PDF كامل بنسخته الأصلية منسقة ، وبأعلى جودة وجاهزة للطباعة وكذلك المذاكرة على الكمبيوتر والموبايل ، كتاب My Teacher للصف الاول الابتدائي الترم الاول من تنسيق موقع ذاكرولي التعليمي (حصريا) .

الغرض من نشر الكتب الخارجية مجانا هو الاطلاع على محتوى الكتاب وكذلك اتاحة الفرصة للطلاب لحل التدريبات اكتر من مرة لمن يحتاج ، ولكن ذلك لا يغني عن شراء الكتاب ⸲ والموقع يخلي مسئوليته من أي استخدام تجاري للكتاب .




وأخير يمكنك تحميل جميع أعمالنا الأخرى على الانترنت من هنا :


إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
للاستفسارات والمقترحات والشكاوى لا تتردد في الاتصال بنا من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-