آخر المذكرات

تحميل كتاب ماي فريند منهج Connect للصف الاول الابتدائي الترم الاول (حصريا)

مذكرة اللغة الانجليزية للصف الاول الابتدائى الترم الاول,مذكرة لغة انجليزية للصف الاول الابتدائى ترم اول 2019,مذكرة انجليزى اولى ابتدائى ترم اول 2020,مذكرة لغة انجليزية للصف الاول الابتدائى ترم اول 2020,مذكرة لغة انجليزية للصف الاول الابتدائى ترم اول,مذكرة كونكت للصف الاول الابتدائي ترم اول,مذكرة منهج connect 1 الصف الاول الابتدائى الترم الاول,منهج كونكت للصف الاول الابتدائى الترم الاول,منهج connect للصف الاول الابتدائي الترم الاول,منهج كونكت الصف الاول الابتدائي الترم الاول,تحميل مذكرة لغة انجليزية للصف الاول الابتدائى ترم اول

تحميل كتاب ماي فريند منهج Connect للصف الاول الابتدائي الترم الاول (حصريا)


مرحبا بك أيها الزائر في مركز تحميل ملفات ذاكرولي. أنت الآن في صفحة تحميل كتاب ماي فريند منهج Connect للصف الاول الابتدائي الترم الاول (حصريا) . 


اسم الملفماي فريند - كونكت - 1 ابتدائي - ترم 1
التصنيفالصف الأول الابتدائي - الترم الاول
صيغة الملفPDF
حجم الملف36 ميجا
عدد الصفحات153 صفحة
التحميلاضغط على مستطيل اضغط هنا لتحميل الملف الموجود بالاسفل ، وإذا أردت معاينة الملف اضغط على مستطيل اضغط هنا لمعاينة الملف ويمكنك التحميل من رابط المعاينة أيضا .


وصف
الملف
كتاب ماي فريند للصف الاول الابتدائي منهج كونكت الصف الاول الابتدائي الترم الاول ، يحتوي الكتاب على شرح مميز للكلمات والفونكس والجرامر على كل وحدة من الوحدات مع أسئلة وتمارين متنوعة واختبارات . وكذلك كراسة الواجب للتدريبات على كتابة الكلمات ، كتاب My Friend للصف الاول الابتدائي ترم اول كامل بنسخته الأصلية ، منسقة وبأعلى جودة وجاهزة للطباعة وكذلك المذاكرة على الكمبيوتر والموبايل ، كتاب ماي فريند منهج Connect للصف الاول الابتدائي الترم الاول من تنسيق موقع ذاكرولي التعليمي (حصريا) .

الغرض من نشر الكتب الخارجية مجانا هو الاطلاع على محتوى الكتاب وكذلك اتاحة الفرصة للطلاب لحل التدريبات اكتر من مرة لمن يحتاج ، ولكن ذلك لا يغني عن شراء الكتاب ⸲ والموقع يخلي مسئوليته من أي استخدام تجاري للكتاب .




وأخير يمكنك تحميل جميع أعمالنا الأخرى على الانترنت من هنا :


إذا أعجبك الموضوع لا تبخل علينا بمشاركته عبر أزرار المشاركة الموجودة بالأسفل ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقاً لتبين لنا انطباعك عن الموضوع ومدى استفادتك منه .
للاستفسارات والمقترحات والشكاوى لا تتردد في الاتصال بنا من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-